" دبي فيوتشر " و" توبير بيل " نجما السباق الثالث لـ " كرنفال كأس دبي العالمي "

2021-02-04 22:19:01
img

أمسية مثيرة شهدها مضمار " ميدان " هذا المساء في السباق الثالث لكرنفال كأس دبي العالمي، والذي كان مليئا بالتشويق في أشواطه الـ 6، التي توزعت على المضمارين الرملي والعشبي، وجاءت تفاصيلها على النحو التالي:

خطف " كانفاسد " لمدربه دووج واتسون لقب الشوط الأول " ميناء راشد "، عقب أن تألق تحت قيادة الفارس باتريك دوبس.

وانتزع " دبي فيوتشر " الذي يشرف عليه سعيد بن سرور، لقب " بطولة كأس ميدان " الذي ترعاه مراسي بي آند أو، عقب حلوله في المركز الأول خلال الشوط الثاني لثالث سباقات كرنفال كأس دبي العالمي.

أما الفارس ريان كوراتولو فقد قاد " مهيب " للمدرب نيكولاس باشلارد للتتويج بسباق " 2000 جنيز الإماراتي " الذي يقام برعاية مبنى حمدان بن محمد للمسافرين، بحلوله بالمركز الأول في الشوط الثالث.

وتألق " سيكريت امبشن " لناصر عسكر ومدربه ساتيش سيمار خلال الشوط الرابع، لينجح رفقة الفارس اوشي من تحقيق لقب بطولة " فايربريك ستيكس " للفئة الثالثة برعاية موانئ دبي العالمية – إقليم الامارات.

فيما سجل " توبير بيل " لفيصل الشعفار ومدربه ساتيش سيمار حضورا قويا في الشوط الخامس، لينجح رفقة الفارس ريتشارد مولن من الفوز بلقب " السباق التحضيري – بطولة ميدان كلاسيك "، والتي امتدت لمسافة 1400 متر بالمضمار العشبي.

مسك الختام، جاء عبر تتويج " مان أوف بروميس " لجودلفين بطلا للشوط السادس الذي امتد لمسافة 1200 متر، وذلك تحت قيادة الفارس وليام بويك.