"الشقب" يرحب بالفرس الرائعة "أجاناأوإس" ضمن روائع جمال الخيل

2021-01-17 13:37:15
img

صهيل – خاص
يواصل "الشقب" رحلته مع أجمل رؤوس خيل الجمال في العالم ،سواء من خلال إنتاجه الرائع الذي ينتشر في كل مكان ،أو من خلال إستعانته بالأفرس والأفحل الأبطال من خيل الجمال العربية الأصيلة .
وتعد الفرس رائعة الجمال "أجانا أو إس" (عجمان مونيسكيون/ ميكائيلا بين) أحدث رؤوس خيل الجمال العربية الأصيلة المنضمة لقسم جمال الخيل والإنتاج برئاسة الشيخ حمد بن علي آل ثاني في الشقب.

فرس ذهبية
الفرس "أجانا أو إس"من إنتاج مربط أو إس الألماني ،وفازت من قبل بالعديد من الألقاب خلال رحلتها مع بطولات جمال الخيل العربية حول العالم ،ومن بينها الميدالية الذهبية في بطولة "منتون" الدولية في فئة المهرات،وأيضا ذهبية بطولة منتون الدولية لخيل دول البحر المتوسط والمنطقة العربية للأفرس البطلات ،والمركز الأول في نفس الفئة في البطولة للأفرس عمر من 4-6 سنوات ،وحلت عام 2014 في مركز الوصافة في بطولة منتون أيضا للمهرات عمر عامين ،كما جاءت في المركز الرابع في بطولة العالم لجمال الخيل العربية الأصيلة في باريس.
وحصلت الفرس الجميلة "أجانا أو إس" أيضا على لقب أفضل رأس للخيل عمر من 4-6 سنوات في بطولة منتون الدولية لجمال خيل دول البحر المتوسط ،والمنطقة العربية.