الاثارة تشتعل في اليوم الأول من بطولة جمال الخيل

2020-10-06 10:30:02
img

 

لم يكن اليوم الأول من بطولة الانتاج المحلي ال ٩ لجمال الخيل العربية اعتياديا، وذلك في ظل التنافس الشرس التي شهدتها مسابقة المهرات بعمر العام الواحد بكافة فئاتها، والتي أقيمت مساء أمس الخميس على ميدان مركز المسرة الدولي للفروسية بمحافظة الطائف.

ففي الفئة الأولى، كان التفوق للمهرة تي ال رعبوبه لمالكها عبد العزيز الفوزان، والتي نجحت في الحصول على المركز الأول عقب حصدها ل 91.50 نقطة، فيما تحصلت المهرة سلمى شالي لمالكها سفر الشلوي على المركز الثاني بجمعها ل 90.75 نقطة، في الوقت الذي تحصلت فيها المهرة دلال السيد لمالكها خالد السيد بعدما جمعت ل 90.63 نقطة.

وتحصلت المهرة دبليو جي عليا لمالكها سالم الغامدي على المركز الأول في الفئة الثانية بجمعها ل 91.63 نقطة، فيما جاءت المهرة إيرموسا موج لمالكها أشواق الشريف في المركز الثاني بحصدها ل 91.13 نقطة، في الوقت الذي حلت فيه المهرة روزه السيد لمالكها خالد السيد في المركز الثالث بجمعها ل 91 نقطة.

أما في الفئة الثالثة، فكانت الصدارة من نصيب المهرة كنانة السيد لمالكها خالد السيد بجمعها ل 91 نقطة، فيما احتلت المهرة سارا ماس لمالكها فهد البوعينين مركز الوصافة بجمعها ل 90.88 نقطة، وجاءت المهرة راية الأول لمالكها عبد الله التويجري المركز الثالث بحصدها 90.50 نقطة.

وفي الفئة الرابعة، ظفرت المهرة يمامة العيينة لمالكها سلطان بن غشيان بالمركز الأول عقب جمعها ل 92.38 نقطة، واحتلت المهرة كساندرا قلوري لمالكها عبد العزيز الشريعان بعد جمعها ل 91.75 نقطة، فيما جاءت المهرة أميرة المخلديات لمالكها غازي العتيبي في المركز الثالث بحصدها ل 91.38 نقطة.

واحتلت المهرة دلال التاج لمالكها علي الهاجري المركز الأول في الفئة الخامسة بحصدها ل 91.38 نقطة، فيما جاءت المهرة ثاقبة الخالدية لمالكها زايد آل عايض في المركز الثاني بحصولها على 91 نقطة، وتحصلت المهرة دي لارا الجسار لمالكها ماجد النمري على المركز الثالث بحصدها 90.75 نقطة.

أما في منافسات المهرات لعمر العامين، فكانت كلمة الحسم للمهرة سما السليمانية لمالكها سليمان بن سليم بحصدها المركز الأول في الفئة الأولى عقب جمعها ل 90.88 نقطة، في الوقت الذي جاءت فيه المهرة نبيلة الوشم لمالكها بندر الغدير في المركز الثاني بجمعها ل 90.50 نقطة، واحتلت المهرة أصيلة الأدهم لمالكها فهد التميمي في المركز الثالث برصيد 90.50 نقطة.

وفي الفئة الثانية، تحصلت المهرة ليان الأول لمالكها عبد الله التويجري على المركز الأول بحصدها ل 91 نقطة، فيما جاءت المهرة بتول السيد لمالكها بندر الغدير في المركز الثاني بجمعها ل 90.88 نقطة، واحتلت المهرة اماندا النايفات لمالكها ناصر السبيعي المركز الثالث بحصدها ل 90.75 نقطة.

وفي الفئة الثالثة، كان المركز الأول من نصيب المهرة اصايل الزايد لمالكها سعد آل عايض بحصدها ل 93.25 نقطة، واحتلت المهرة ثراء الخالدية لمالكها ماجد الحسين المركز الثاني بحصدها ل 91.13 نقطة، فيما جاءت المهرة أسرار الجوزاء لمالكها محمد العتيبي في المركز الثالث بجمعها ل 90.13 نقطة.

التنافس في مسابقة المهرات لعمر 3 أعوام كان مثيرا هو الاخر، حيث احتلت المهرة تيجان المعود لمالكها صالح المطرفي المركز الأول بجمعها ل 92.13 نقطة، وجاءت المهرة جنى فور لايف لمالكها حيدر الصقر بحصدها ل 91.88 نقطة، وحصدت المهرة ايه جي بسمة لمالكها عبد الله الغانمي بحصدها ل 91 نقطة