موسم سباقات الرياض " .. الاثارة المرتقبة..!!

2020-10-06 10:21:11
img

 

لا حديث يعلو على أحاديث موسم سباقات الرياض، الذي بات يتصدر اهتمامات عشاق الخيل في كافة مدن المملكة، وذلك قبل انطلاقته بـ 8 أيام، حيث تشير كل المؤشرات والدلائل على أنه سيكون موسما استثنائيا وحافلا بالاثارة والمنافسة القوية، في ظل انضمام سباقات السرعة فيه إلى نادي سباقات الخيل.

وسيحظى موسم سباقات الرياض بالكثير من التشويق، وسط تغييرات تتناسب مع حجم ومكانة كأس السعودية، وتلبي تطلعات وطموحات القيادة التي تلامس عنان السماء.

أما ما يزيد من حجم الآمال حول موسم سباقات الرياض، فهي الاثارة التي شهدها موسم سباقات الطائف، والذي تمكن فيه " ان ريتن " من تحقيق كأس نادي سباقات الخيل بالحفل الختامي، في الوقت الذي تحصل فيه " مباري الريح " على جائزة نادي سباقات الخيل التقديرية مع ختام أشواط سباقات الطائف.

ولم تتوقف الأحداث في موسم سباقات الطائف عن هذا الحد، فقد نجح رعاج من اسطبل عز الناصر في تسجيل أفضل زمن في السباقات، وسجل الأسطبل الأحمر واسطبل غربي فالح الشمري نتائج مميزة جدا، فيما شهدت السباقات مفاجأة مثيرة بتعيين فهد العويس مدربا لإسطبل هيف بن عبود القحطاني، في الوقت الذي قدم فيه الجواد ماكينق ميركلس أداء جميل خلال مشاركتين كانا حديث كافة المجالس حتى اللحظة.