محمد الحربي خلفاً لعصام عبدالله بإدارة شابه وفكر جديد لجمعية الإمارات للخيول العربية

2019-12-01 16:05:39
img

علمت «الأصالة» بأن جمعية الإمارات للخيول العربية أصدرت قراراً يقضي بتعيين الأستاذ محمد أحمد الحربي، مديرا عاما بالإنابة للجمعية.

ويرأس الجمعية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الوزراء وزير شؤون الرئاسة بدولة الإمارات، ويتولى الشيخ زايد بن حمد بن حمدان آل نهيان منصب نائب رئيس الجمعية.

وتهدف الجمعية بتعين محمد الحربي للعمل بروح جديدة وتبني أفكار مبتكرة تسهم في تحقيق أهداف الجمعية، وكان الحربي قد عمل مساعدا للمدير العام للجميعة السابق عصام عبدالله الذي ظل يعمل في خدمة الجمعية منذ فترة طويلة  منذ عام ١٩٩٨م.

ويعتبر محمد الحربي من القيادات الإماراتية الشابة التي انخرطت بالعمل في الجمعية واكتسب خبرة كبيرة من خلال إدارته للعديد من الفعاليات الخاصة بالجمعية، كما يمتلك الحربي قدر كبيراً من مهارات التواصل والعلاقات مع الملاك والاداريين وعموم المهتمين بالعمل في مجال منافسات الجمال.

وتقوم الجمعية التي تم تأسيسها منذ العام 1989 بتسجيل الخيول العربية  بمختلف أنواعها في دولة الإمارات، كما تقوم بالاهتمام بمسابقات عروض الجمال اشرافاً وتنظيماً بالإضافة الى إقامة المزادات لتمكين الملاك من اقتناء أفضل السلالات.

كما تقوم الجمعية أيضا باقامة دورات تثقيفية في مجال تحكيم منافسات ومسابقات عروض الجمال