"المس" غير المهزومة تتألق بسباق جيمي دورينت ستيكس ج3

2019-12-01 15:04:19
img

حافظت مهرة السنتين الواعدة "المس" على سجلها النظيف وسجلت فوزاً قوياً بسباق جيم دورينت ستيكس ج3 في دلمار، الولايات المتحدة، السبت، 30 نوفمبر.

المشاركة كانت على مسافة أطول لابنة "سيتي زيب" بإشراف المدرب مايكل ستيدام عقب تحقيقها فوزين على مسافة ستة فيرلونغ في بيلمونت بارك شاملاً الفوز بسباق ماترون ستيكس ج3 في أكتوبر، وفي هذا السباق نافست على الصدارة مبكراً قبل ان تستقر بالمركز الثالث الى جهة السياج بعد 1.5 فيرلونغ من الانطلاق.

"وعند المنعطف انتقلت للمركز الثاني، وانطلقت مسرعة بقيادة باكو لوبيز لتستحوذ على الصدارة من "لوراز لايت" لدى الوصول الى آخر فيرلونغ، وسرعان ما وسعت الفارق مع منافساتها العشرة في المراحل الأخيرة من السباق منهية المنافسة متقدمة بفارق 2.75 طول في 1 دقيقة 36.01 ثانية على أرضية معتدلة.

تعليقا على الأداء قال ستيدام: "المس" مهرة خاصة. وكنا واثقين للغاية من ان النقلة الى مسافة الميل ستكون من صالحها وأكدت ذلك اليوم – فالنتيجة لم تكن موضع شك إطلاقاً.

"سنشاور حول الوجهة التالية مع رئيس جودلفين بالولايات المتحدة جيمي بيل، ولكن ربما نمنحها بعض الراحة لتجديد النشاط بحيث تكون جاهزة للربيع والصيف العام القادم، وهي مهرة ينتظرها مستقبل كبير."