"تريتوريال" في تحدي جروب3 في هانشين

2019-12-01 14:55:56
img

يتطلع جواد الخمس "تريتوريال" إلى تتويج موسمه المتميز بأول فوز بالفئة الثالثة في شالانج كب على مسافة الميل وربع الميل في هانشين، اليابان، السبت 30 نوفمبر.

ظل ابن "تيوفيلو" مثالاً للأداء المتماسك للمدرب كاتسويشي نيشيورا هذا العام وحقق ثلاثة انتصارات من بينها فوزه الجسور بفارق رأس بسباق كاسيوبيا ستيكس لمسافة تسعة فيرلونغ في كيوتو يوم الأحد 27 أكتوبر.

كما سبق له تحقيق فوزين في السباقات المصنفة في وقت مبكر من هذا العام بسباق ايناري توكوبيتسو لمسافة 10 فيرلونغ في كيتوتو، ونامبا ستيكس على مسافة تسعة فيرلونغ في هانشين، وحل في الميزان في كافة مشاركاته الأخرى في 2019.

بقيادة كوتا فوجيوكا مرة أخرى في هذا السباق، يواجه "تريتوريال" 11 منافسا يتقدمهم الفائز في كيوتو شيمبن هاي ج2 "ستي فوليش".

وقال هاري سويني، رئيس جودلفين اليابان: "ظل "تريتوريال" أحد أفضل خيولنا ذات الأداء المتماسك هذا العام، ومن بين ست مشاركات في 2019 حقق الفوز ثلاث مرات، وحل في الميزان مرتين، وحل ثالثا أيضا وكسب جوائز بقيمة تجاوزت 750 ألف دولار من السباقات منذ يناير.

"وبالتالي كان واضحا انه استحق فرصة أول مشاركة في سيرته بسباق جروب، ومع ذلك سيواجه مجموعة قوية من الخيول ذات الأداء المشهود في سباقات الفئات، وسأكون سعيدا للغاية لو حل في الميزان."