"رومانتك بيرزوت" تنافس على مسافة أطول بسباق لونغ ايلاند ستيكس ج3

2019-12-01 14:42:24
img

تبدو "رومانتك بيرزوت" مرشحة لتعزيز المستوى الواعد الذي أظهرته في أول مشاركة لها بسباقات الفئات حينما تعود للمنافسة على مسافة الميل وثلاثة فيرلونغ بسباق لونع آيلاند ستيكس ج3 في اكودكت، الولايات المتحدة، السبت 30 نوفمبر.

مهرة الثلاث سنوات ابنة "مداليا دورو" قدمت أداء قويا وشغلت المركز الثالث بإشراف كيران مكلاغلين بسباق سانس بوينت ستيكس ج2 في بيلونت بارك، السبت 12 أكتوبر.

وشاركت من قبل مرتين على مسافة 11 فيرلونغ، وأردفت الفوز الجسور الذي حققته في سراتوغا بسباق سماح اختياري المطالبة في نهاية يوليو بشغل المركز الرابع بسباق جوكي كلوب اوكس في بيلمونت بارك في سبتمبر.

بقيادة ديلان ديفيز، تواجه "رومانتك بيرزوت" 11 مهرة وفرسا تتقدمهن صاحبة المركز السادس بسباق تايلور ستيكس ج1 "سي كيو إس بوينا" إضافة الى "امبريس أوف ذا نايل" و"هوملاند سكيورتي"، اللتين شغلتا المركزين الأول والثاني بسباق زاغورا ستيكس في اكودكت في وقت مبكر من هذا الشهر.

وقال كيران كلاغلين: "ظلت "رومانتك بيرزوت" تتدرب بشكل جيد للغاية، وباعتقادنا ان العودة الى مسافة الميل وثلاثة فيرلونغ ستناسبها.

"وكونها في عمر الثلاث سنوات، ستحمل وزنا أقل من منافساتها، ولا يبدو ان هناك سرعة كبيرة في السباق، وبالتالي ربما تركض في الصدارة.

"وتحسن مستواها مع كل مشاركة هذا العام، ونتأمل في أداء جيد آخر منها في هذا السباق القوي من الفئة الثالثة."

وفي نفس البرنامج، ينافس "فولي فيستد" (توم البرتراني/خوسيه ليزكانو)، الذي شغل المركز الثالث خلف "فاينال فرونتير" في سباق بيلمونت تيرف سبرينت في أكتوبر، لأول مرة في السباقات المصنفة في سباق اكودكت تيرف سبرينت شامبيونشيب ستيكس لمسافة ستة فيرلونغ.