انتصارات بالفئة الأولى تتوّج نهاية أسبوع مميز على المسرح العالمي

2019-11-18 15:12:10
img

حقق جودلفين نجاحات دولية معتبرة في نهاية الأسبوع المنصرم (السبت والأحد الموافق 28 و29 سبتمبر) بتمكن خيول الإنتاج المنتسبة لفحول دارلي من الفوز بثلاثة سباقات من الفئة الأولى في ثلاث قارات مختلفة في غضون 24 ساعة.

جواد الثلاث سنوات المتطور "بيفواك" أطلق ضربة البداية من أستراليا بفوز جسور بإشراف جيمس كمنغز بسباق غولدن روز ج1 في روزهيل.

أظهر ابن "أكسيد آند اكسيل" عزماً قوياً للتقدم على "ييس ييس ييس" وتسجيل أول فوز على المستوى الأعلى، ويعد فوز "بيفواك" الثالث لجودلفين في غولدن روز في السنوات الأخيرة عقب فوز كل من "اكزوسفير" في 2015 و"أستيرن" في 2016، وربما يستهدف الآن السباق العشبي الأغنى في العالم بجائزته البالغة 14 مليون دولار استرالي ذا ايفريست، راندويك، السبت 19 أكتوبر.

حقق "ايرث لايت" ابن "شمردل" فوزه الثاني بالفئة الأولى حينما نجح في إعادة كتابة الزمن القياسي لخيول السنتين بفوز بفارق رقبة في سباق الستة فيرلونغ الرفيع للخيول الناشئة في أوروبا، ذا ميدل بارك ستيكس، نيوماركت، المملكة المتحدة.

هذا الجواد الفائز بسباق دارلي بري مورني ج1 لم يخسر في المشاركات الخمس التي خاضها بإشراف اندريه فابر، وأصبح من بين المرشحين البارزين لسباق 2000 غينيز العام القادم الى جانب مهر مميز آخر منتسب للفحل "شمردل" هو "بيناتوبو".

واصل الجواد الذي شق طريقه بشكل مثير في سباقات السرعة "تاور أوف لندن" أداءه الرائع وتخرج لنيل شرف الفوز بالفئة الأولى في اليابان مقدماً عرضاً رفيعاً بسباق سبرينترس ستيكس في نكاياما – وهو السباق الذي فاز به جواد جودلفين وبطل السرعة "فاين نيدل" في 2018.

هذا المهر المنتسب للفحل "ريفينس باس" الذي يدربه كازو فوجيساوا سيظل في التدريب العام القادم وربما يستهدف سباقات دولية طموحة في الأشهر القادمة ويجري حاليا النظر في توجيه جواد الأربع سنوات إلى سباق بريدرس كب تيرف سبرينت ج1 في سانتا انيتا بالولايات المتحدة في نوفمبر.