"بست سوليوشن" يعتزل السباقات

2019-11-18 15:05:21
img

أعلن فريق جودلفين أن المنافس الدولي الفائز عدة مرات في ج1 "بست سوليوشن" اعتزل السباقات.

بإشراف مدربه سعيد بن سرور في مسيرته التي امتدت أربعة مواسم، سجل "بست سوليوشن" تسعة انتصارات، ثلاثة منها في المستوى الأعلى.

كسب "بست سوليوشن" سباق ج3 أوتم ستيكس في عمر سنتين وأمضى موسما رائعا في العام الماضي سجل فيه انتصارا عريضا بفارق خمسة أطوال في مضمار ميدان بدبي في فبراير، قبل عودته الى نيوماركت حيث افز بسباق ج2 برنسيس أوف ويلز ستيكس.

عقب ذلك سجل "بست سوليوشن" ثلاثة انتصارات متتالية في مستوى ج1، تشمل غروسر برايز فون برلين، ثم أردفه بسباق غروسر فون بادن بعد أسبوعين. وسافر بعدها الى استراليا حيث أصبح ثاني حصان يحرز لقب السباق المرموق كولفيلد كب لجودلفين، حيث فرض سيطرته اثر تنافس مثير في نهاية السباق.

وقال سعيد بن سرور: "فاز "بست سوليوشن" بسباق مصنف في عمر سنتين، وثلاث وأربع سنوات، ومنحنا لحظات رائعة في السباقات عبر انتصاراته في ج1 في ألمانيا وأستراليا العام الماضي. لقد كان حصانا مميزا في التدريب ومثّل فريق جودلفين خير تمثيل في جميع أنحاء العالم.

"لقد كان حصانا جسورا للغاية، ويبذل قصارى جهده في السباقات، وكان لنا أوقاتاً رائعة معه. سنفتقده كثيراً في اسطبلات جودلفين، لكننا نأمل ونتطلع لتدريب عدد من أبنائه وبناته في المستقبل.

سيتم الإعلان عن خطط تقاعده في الاسطبل في وقت لاحق.