"جيرلي" يخوض تحدي ماري بايرونغ ج3 متسلحاً بالنسب والغماضات والخبرة

2019-11-13 17:52:57
img

الخبرة الحيوية في المسار المستقيم لمضمار فلامنغتون، وفارس جديد، والتغيير الكبير في معدات الحصان ربما تصنع الفرق لدى مشاركة الجواد ذو النسب النبيل "جيرلي" يوم الخميس بسباق ماري بايرونغ ستيكس ج3.

المهر الذي حل بالمركز الثاني في مشاركته الأولى بنفس المضمار يعد واحدا ن مجموعة من خيول جودلفين المرشحة للسباقات المصنفة في اليوم الثالث من مهرجان الربيع في فلامنغتون وتشمل "تنلي"المشاركة بسباق ريد روزيز ستيكس ج3، والثلاثي "بليك ستون" و"باداجوز" و"سوثينغ" بسباق سينشري ستيكس ليستد.

ينتمي "جيريل" للفحل "أكسيد آند اككسيل" من الفرس "شنارا" اخت البطل في السباقات وفحل دارلي "لونرو"، وأعطى مؤشرات بأنه ورث قدرات من الأسرة من خلول حلوله ثانيا في فلامنغتون في أول ظهور له بالسباقات في فلامنغتون قبل شهر.

وبإضافة الغماضات وتولي كريغ وليامس القيادة بدلا عن داميان لين، يتوقع المدرب جيمس كمنغز ان يرى تحسنا في الأداء.

وقال المدرب: "مضت تحضيرات "جيريل" بشكل جيد منذ ان حل في الميزان من اول مشاركة في تحضيري ماري بايرونغ ويفترض استفادته من تجربة المشاركة في المسار المستقيم.

"ويتولى قيادته فارس جديد، ومع إضافة الغماضات وأسلوب أكثر احترافية باعتقادنا ان الجواد سيكون جديرا بأن يكون حاضرا في نهاية المنافسة."

سباق ريد رويزي ستيكس ج3 في نفس البرنامج سيكون هدفا مباشرا للمهرة "تينلي"، ولكن كمنغز ينظر للسباق كمؤشر لسباقات الخريف القادم وليس الربيع.

وقال: "تشارك "تينلي" على مسافة قصيرة جدا قياسا بمشاركتها الأخيرة بسباق ألف غينيز ج1 على مسافة 1600 متر وثبت ان هذه المسافة طويلة للغاية عليها.

"ومنحها الفترة الكافية لاستعادة الحيوية والمنافسة على المسافة الأقصر يفترض ان يكونان عنصرين ملائمين لها، ولكنه تتقابل مع مهرة ذات مواصفات رفيعة وهي "كاليفورنيا زيمبول".

"ونتطلع ان تكون هذه المشاركة بمثابة مرشد لنا لوضع خطة لها في سباقات الخريف.
سباق سينشري ستيكس ليستد يوفر فرصة لثلاثة من خيول جودلفين لرد الاعتبار، ويعتقد كمنغز أن أيّا من هؤلاء الثلاثة جدير بتحقيق الفوز في السباق.

وقال: "بليك ستنون" استعاد نشاطه بمشاركة في نورثوود بارك بعد ان تراجع للمؤخرة في ظل سلوكه مسارا خارجيا في أول مشاركة بالموسم في كولفيلد.

"وكان المرشح الأول في ذلك اليوم، وبإمكانه تقديم أداء أفضل مما ظهر منه في ذلك اليوم.

"ونجح "باداجوز" في طي الأرض مع منافسيه في المشاركة الأخيرة والتي كانت الأولى له في الموسم.

"وبنافس الآن على مستوى أدنى وفي رصيده خبرة من المشاركة في سباقات على المسار المستقيم ونأمل ان يحقق منها الاستفادة الكاملة.

"وباعتقادي ان "سوثينغ" بلغت الجاهزية القصوى عقب مشاركتها الأخيرة حيث سلكت مسارا خارجيا بسباق الينغي ستيكس خلف "همّا همّا".

"وهي فرس تبدي استجابة طيبة حينما يتم احتجازها لتقديم أفضل أداء في نهاية السباق، وكريغ وليامس سيكون متطلعا لتنفيذ هذه المهمة على مسافة 1000 متر هنا."