"ريتشموند أفنيو" تتجه الى الولايات المتحدة لخوض سباق ج2 غوليكوفا ستيكس

2019-11-10 18:19:49
img

 

تتجه المهرة البالغة أربع سنوات "ريشموند أفينيو" الى سانتا أنيتا في الولايات المتحدة الأمريكية، لتخوض تجربتها الأولى في الفئة المصنفة وذلك بسباق ج2 غولديكوفا ستيكس يوم الأحد، 3 نوفمبر.

 

تواصل ابنة الفحل "انفينسيبل سبربت"، الفائزة بسباق مبتدئة مسافته سبعة فيرلونغ في لونغشامب، فرنسا، في شهر أكتوبر، 2018، تواصل المنافسة على مسافة الميل عشبي باشراف مدربها أندريه فابر عقب مشاركتين مميزتين على ذات المسافة في الساحة الأوروبية.

 

لقد أحرزت تقدماً حثيثاً لتحتل المركز الثاني بسباق بري دو لا كوشير في لونغشامب في شهر سبتمبرـ ونافست بقوة لتحرز المركز الثالث بسباق روزماري ستيكس في نيوماركت، المملكة المتحدة، في وقت لاحق من ذات الشهر.

 

الفارس ميكايل برزلونا سيتولى قيادة "ريشموند أفنيو"، التي ستواجه ست مهرات اخريات من بينهن الخامسة بسباق ج1 بيرسونال إنساين ستيكس "كوتش روك" بالإضافة الى الفائزات في مستوى ج3 "سيبلي بريثليس"، “توانيت"، و"مس باد بهيفيور".

 

وقالت ليزا جين غرافارد من جودلفين: "تحب "ريشموند أفنيو" الأرضية السريعة والوتيرة الجدية للسباق، وتحدونا الآمال في أن تجد الظروف الملائمة لها في سانتا أنيتا.

 

"إنها مهرة تتمتع بقدرة فائقة على خفة الحركة والانتقال الفوري وتدخل الى هذا السباق بمستوى رفيع. نتمنى أن تؤدي طبقاً لمستواها المعهود.