"فلو دو لامار" ترتقي الى مستوى أعلى في سانتا أنيتا

2019-10-03 20:45:38
img

تعود "فلو دو لامار" للمنافسة في الفئة المصنفة بسباق ج3 لا وومان ستيكس على مسافة ستة فيرلونغ ونصف الفيرلونغ رملي في سانتا أنيتا، الولايات المتحدة الأمريكية، يوم السبت، 5 أكتوبر.

هذه المهرة البالغة ثلاث سنوات، وتتدرب باشراف بوب بافرت ويقودها الفارس مايك سميث، عززت من سرعتها بقوة ومضت الى فوز رشيق بفارق نصف طول لدى عودتها عقب فترة استراحة وذلك على مسافة ستة فيرلونغ بسباق بيفرلي جيه لويس ستيكس في لوس ألاميتوس يوم الست، 7 سبتمبر.

واندفعت "فلو دو لامار" الى فوز عريض بفارق خمسة أطوال في نفس مضمار ومسافة سباق لا وومان ستيكس في تجربتها الأولى في يناير، وأبلت بلاء حسناً في هذا المضمار عندما أحرزت المركز الثاني بسباق ج1 سانتا أنيتا أوكس على مسافة الميل الوافر في شهر أبريل.

ستواجه هنا خمس مهرات وأفراس تتقدمهن الرابعة بسباق ج1 بيهولدر مايل "سيكورت".

وقال رئيس جودلفين في الولايات المتحدة الأمريكية جيمي بيل: استعادت "فلور دو لامار" المستوى الذي كفل لها الفوز بسباق مبتدئة عندما حققت الفوز بسباق بيفرلي جيه لويس ستيكس.

"بوب بافرت قام بعمل رائع من أجل استعادة لياقتها البدنية والذهنية، وأعتقد بأننا بدأنا نراها الآن تحقق النبوغ الذي أظهرته مبكراً في مسيرتها.

"نشعر بأنها لا تزال قادرة على تحمل مسافة أطول من هذه المسافة لكن لا تتوفر الكثير من الفرص أمامها دون الاضطرار لشحنها الى أماكن أخرى. إنه سباق ج3 عسير للغاية، لكن الفارس مايكل سميث ينسجم بصورة طيبة مع "فلور دو لامار" وتحدونا الآمال في أن تتمكن من مواصلة عرضتها الرائعة.