"المس" تعود الى بيلمونت بارك بسباق ماترون ستيكس ج3

2019-10-03 20:43:22
img

تعود المهرة الفائزة بشكل حاسم في أول مشاركة لها بالسباقات "المس" الى بيلمونت بارك، الولايات المتحدة يوم السبت 5 أكتوبر للمنافسة بسباق ماترون ستيكس ج3 لمسافة ستة فيرلونغ على العشب.

أظهرت مهرة السنتين ابنة "سيتي زيب" سرعة ختامية رائعة وانفصلت بعيدا عن المنافسات محققة الفوز بفارق 3.75 طول في سباق للمبتدئات على ذات المضمار والمسافة يوم الخميس 19 سبتمبر.

بقيادة خوسيه ليزكانو، تنطلق "المس" من البوابة الأولى ضمن مجموعة من ستة خيول تتقدمهن الفائزة في مونماوث بارك سيتكس "كراك".

وقال مدربها مايكل ستيدام: "تدربت "المس" عدة مرات في الفترة الصباحية على نحو منحنا الثقة بإرسالها الى بيلمونت لمشاركتها الأولى، وحققت الفوز ولم تخيب ظننا إطلاقا."

"ونعود للمنافسة سريعا بعض الشيء، وهذا مصدر قلقنا، ولكنها عادت من مشاركتها الأخيرة في حالة طيبة، وتبدو الفرصة سانحة لإضافة فوز بسباقات الفئات الى سيرتها الذاتية. باعتقادي انها مهرة مميزة للغاية ويفترض ان تكون منافسة قوبة على اللقب."

برنامج يوم السبت في بيلمونت يتضمن أيضا سباق بيلمونت تيرف انفيتيشنال ستيكس لمسافة ستة فيرلونغ، وفيه يشرك توم البرتراني الفائز في سباق سماح في سراتوغا "فولي فيستد" (لوي سايز) وصاحب المركز الثاني بسباق لاكي كوين ستيكس "فاينال فرونتير" (خوسيه ليزكانو).