"بست أوف دايز" و"كاسكيديان" في اختبار الفئة الأولى في راندويك

2019-10-03 15:50:29
img

اعتماداً على جاهزية عالية أظهرها "بست أوف دايز" وتحسن في الأداء من "كاسكيديان" سيسعى الجوادان لمضاهاة بطل الاسطبل "هارتنل" حينما يقودان تحدي جودلفين في ابسوم هانديكاب ج1 في راندويك.

وبينما سيكون "هارتنل" الفائز بالسباق في 2018 في ملبورن لخوض مشاركته رقم 32 في سباقات الفئة الأولى، سيكون "بست أوف دايز" و"كاسكيديان" في محاولة لإثبات الذات والجدارة على المستوى الأعلى في سيدني.

أظهر "بست أوف دايز" (تومي بيري) انه جدير بالمشاركة في سباقات الفئة الأولى قبل عام بسباق كانتالا ستيكس في فلامنغتون، بينما يعمل "كاسكيديان" (روبي دولان) على صياغة مستقبله في السباقات الكبرى على مسافة الميل في سيدني.

يأمل المدرب جديمس كمنغز ان يسهم سباق ابسوم في تحديد مسار كل من الجوادين في فصل الربيع.

أعطى "بست أوف دايز" مؤشرا قويا بأنه يتقدم في مسار العودة حينما شغل المركز الثالث بسباق فيهان ستيكس ج2 في موني فالي الشهر الماضي، وخسر الفوز في مشاركته التالية.

وقال المدرب: "لا يمكنك القول إنه خطف الأضواء العالمية هذه المرة، ولكن هناك دلائل على أداء رفيع في وقت لن يطول.

"استخدمت فيهان ستيكس كسباق تحضيري من قبل، وأداؤه في السباق كان بوضوح الأفضل من بين الثلاثة في هذا الموسم حتى الآن.

"وربما لم يركض بذلك المستوى في مشاركته التالية، ولكنه يبدو جاهزا للغاية.

"رأيناه يقدم الأداء الأفضل على هذه المسافة، وعلى الرغم من ان ذلك كان في ملبورن، سبق له الفوز في راندويك ويفترض ان يكون جاهزا لتقديم أداء جيد بالفعل."

فضّل كمنغز المشاركة في ابسوم على المشاركة في ملبورن للجواد "كاسكيديان" الذي قدم مجهودا مشجعا في المشاركتين اللتين خاضهما في هذه البلاد.

وقال: "هناك عنصر جذب لإشراكه في ملبورن لأننا ربما نختار إعادته الى فلامنغتون لسباق كانتالا ستيكس في وقت لاحق من الكرنفال.

"ولكن المشاركتين اللتين خاضهما في أستراليا كانا في راندويك وركض فيهما بشكل جيد.

"وعلى الرغم من صعوبة هذه المنافسة، تحسن مستواه في المشاركة الماضية، ومسافة 1600 متر تبدو مناسبة له.

من بين الخيول التي يواجهها ثنائي جودلفين "تي اكو شارك" الفائز في خمسة سباقات في نيوزيلندا، واستهل مشاركاته الأسترالية بشغل المركز الثاني بسباق ترام واي هانديكاب ج2 خلف "دريم فورس" الذي يواجهه مرة أخرى يوم السبت