مركز متقدم للمهرة "برودري" بسباق ج3 في ألمانيا

2019-10-03 14:34:47
img

أبلت المهرة "برودري" بلاءً حسناً لتحرز المركز الثالث للمرة الثانية في مستوى الفئة الثالثة في ألمانيا هذا العام وذلك بسباق غروسر برايز دير لانديشوبشتات دوسلدورف الذي جرى على مسافة الميل الوافر بمضمار دوسلدورف في ألمانيا، يوم الأحد، 29 سبتمبر.

هذه المهرة البالغة أربعة أعوام، وشغلت نفس المركز بإشراف مدربها هنري أليكس بانتال على مسافة سبعة فيرلونغ بسباق غروسر برايز دير لانديشوبشتات دريسدن في شهر يونيو، تمركزت في الصف الرابع ناحية الجهة الخارجية من بين سبع مهرات تنافسن على اللقب وذلك بقيادة الفارس فينسنت شيمونود.

استماتت "برودري" بقوة وكانت الفرصة مهيأة أمامها للتقدم على مشارف الفيرلونغ الأخير، لكنها لم تستطع مجاراة "كرون برينز" ثم تخطتها "نيناريو" عند خط النهاية.

حققت "كرون برينز" الفوز بفارق أربعة أطوال وفي زمن بلغ دقيقة واحدة و46.55 ثانية على أرضية لينة، فيما تفوقت "نيناريو" بفارق أنف فقط عن مهرة جودلفين.

وقالت ليزا جين غرافارد: "أحرزت "برودري" المركز الثالث عن جدارة وسنجري مناقشات حول ما يتوجب القيام نحو مشاركتها التالية. لقد قدمت أداء جيدا هذا العام وستشكل إضافة مقدرة الى أفراس انتاجنا متى كان ذلك