جودلفين يحصل على الفرصة 12 و الاخيرة في السباق الاغنى باستراليا

2019-09-10 17:51:03
img

حصل جودلفين على الفرصة رقم (12) والأخيرة في سباق ذا ايفريست 2019، وهو السباق الأغنى في أستراليا، والأغنى كذلك على الأرضية العشبية في العالم.

تعليقاً على ذلك قال فين كوكس، المدير العام لجودلفين أستراليا، ان امتلاك فرصة في السباق للعام 2019 تعني ان الاسطبل يمكنه ان يخطط وهو أكثر اطمئنانا لنسخة هذا العام.

وقال: "لاحت فرصة جيدة للحصول على بوابة في السباق، ما يسمح لنا بوضع برنامج للحصان الذي نختاره للمشاركة دون الدخول في أي ترتيبات مع طرف آخر.

"وسباق ذا ايفريست فكرة ممتازة تضفي اهتماما بالغا وإثارة لكرنفال ربيع سيدني، وجودلفين سعيد بأن يكون جزءاً منه."

جواد جودلفين "اوسبورن بلس" حل ثالثا في نسخة 2018 من السباق بموجب ترتيبات مع مالك آخر لفرصة المشاركة في السباق، وهو استراليان تيرف كلوب.

وسيعمل جودلفين على تحديد جواده المشارك في السباق بعد ان يستهل المرشحون المحتملون تحضيراتهم لموسم الربيع في الأسابيع القادمة، وسيكون "اوسبورن بلس" و"تريكينغ" و"اليزيه" من بين المحتملين.

وأضاف: "لدينا عدد من خيول السرعة المميزة ضمن فريق السباقات والذين يستعدون لبدء موسمهم في الربيع ومن أبرزهم "اليزيه" والتي يتوقع ان تخوض تجربة تحضيرية يوم الجمعة في روزهيل. الآن نحن واثقون بحصولنا على فرصة خاصة بنا في السباق، والأمر يتعلق فقط بتحديد هوية الخيل الذي سيمثلنا في ذا ايفريست."

وقال بيتر فلانديس، المدير التنفيذي لسباقات نيو ساوث ويلز: "هناك العديد من الأطراف الراغبة في فرص المشاركة بسباق ذا ايفريست 2019، والعروض المقدمة كانت قوية للغاية وتنافسية للحد البعيد سواء من حيث السعر، أو القيمة التي يضيفها المزايدون إلى سباق ذا ايفريست.

"وفي النهاية، تم منح الفرصة المتاحة إلى جودلفين. وجودلفين هو المالك الأكبر والأكثر نجاحاً للخيول المهجنة في العالم، ويقدم دعماً وترويجاً منقطع النظير لسباقات الخيول المهجنة في أستراليا وعلى نطاق العالم. وأبدى مجلس الإدارة ارتياحه العميق لعرض جودلفين والمزايا التي سيجلبها لكل من سباق ذا ايفريست والسباقات الأسترالية."

سيقام سباق ذ ايفريست البالغة جائزته المالية 14 مليون دولار على مسافة 1200 متر في مضمار راندويك يوم السبت 19 أكتوبر، ويتيح السباق 12 فرصة إما ان يستغلها ملاكها مباشرة، أو يتبادلونها مع ملاك خيول أخرى.