حفل السباق السابع للخيل ينطلق غدا بميدان الملك خالد

2020-08-28 17:25:09
img

سيكون موعد عشاق سباقات الخيل غدا "الجمعة" في الساعة الثانية وأربعون دقيقة مع حفل سباق الخيل السابع الذي ينظمه نادي سباقات الخيل بالمملكة العربية السعودية على مضمار ميدان الملك خالد بالحوية ضمن فعاليات موسم السباقات الجاري ،ويخصص الشوط الأول، وكذلك الأول /٢ للخيل من إنتاج السعودية الدرجة مبتدئة على مسافة ١٢٠٠ متر ،بإجمالى جوائز مالية قدرها ٤٠ ألف ريال لكل منهما .
ويخصص الشوط الثاني للخيل من إنتاج المملكة الدرجة مبتدئة عمر ٣ سنوات على مسافة ١٢٠٠ متر ،بإجمال جوائز ٦٠ ألف ريال .
وتتنافس الخيل من إنتاج المملكة الدرجة مفتوح في الشوط الثالث للخيل عمر ثلاثة سنوات على مسافة ٢٠٠٠ متر ،بإجمال جوائز ١٠٠ ألف ريال ،ويخصص الشوط الرابع للخيل من إنتاج المملكة الدرجة مبتدئة من ٤ - ٥ سنوات على مسافة ١٦٥٠ متر ،بإجمال جوائز ٣٠ ألف ريال .
ويخصص الشوط الخامس للخيل إنتاج السعودية الدرجة مفتوح أربعة سنوات فأكثر على مسافة ١٦٥٠ متر ،بإجمالى جوائز مالية قدرها ١٠٠ ألف ريال،فيما يخصص الشوط السادس للخيل من إنتاج السعودية الرابحة من ١-٣ فوز ،عمر أربعة سنوات على مسافة ١٦٥٠ متر ،بإجمالى جوائز مالية قدرها ٩٠ ألف ريال.
وسيكون الشوط السابع والأخير للخيل المستوردة الدرجة مفتوح ،عمر أر بعة سنوات فأكثر على مسافة ١٦٥٠ متر ،بإجمالى جوائز مالية قدرها ١٠٠ ألف ريال.