"رايت أون كو" يحقق فوزاً رائعاً بسباق كيهان هاي ج3

2019-11-24 13:25:15
img

حقق "رايت أون كو" فوزه الأول على مستوى الفئة الثالثة مستعرضاً مهارته في السرعة بسباق كيها نهاي لمسافة ستة فيرلونغ في طوكيو، اليابان، الأحد 24 نوفمبر.

ابن "شمردل" الذي يدربه ميتسوغو كون أنهى مشاركته بسرعة ختامية بسباق كينلاند كب ج3 في سابورو في أغسطس، وتم احتجازه بالمركز التاسع من بين 18 مشاركاً في السباق بواسطة فارسه يوشهيرو فوروكاوا.

وتم توجيه "رايت أون كو" الى الجهة الخارجية في المنعطف باتجاه المسار المستقيم وركض بسرعة عالية في المسار ووصل الى المقدمة في آخر نصف فيرلونغ، وواصل الابتعاد عن منافسيه في المراحل الأخيرة من السباق مسجلاً الفوز بفارق 1.75 طول عن "آي لاف تيلر" في زمن بلغ 1 دقيقة و8.8 ثانية على أرضية جافة.

وقال هاري سويني، رئيس جودلفين اليابان: "لقد كان أداءً رائعاً للغاية من "رايت أون كو"، وانطلق في مسار خارجي بعيد، وأنهى السباق مبتعداً عن منافسيه مكتفياً بدفع بالأيدي والأرجل، وهو أمر ليس سهلاً في سباق يضم 18 مشاركاً على مسافة السرعة البالغة ستة فيرلونغ.

"وبالتأكيد بات أكثر نضجاً هذا العام، حيث لم يحقق الفوز ولم يحل في الميزان في أي من السباقات الثلاثة التي خاضها العام الماضي، ولكنه فاز بأربعة سباقات هذا العام، وأضاف أكثر من مليون دولار لرصيده المالي، وفي الصيف شعرنا بقدراته حينما أنهى سباق كينلاند كب ج3 في سابورو بسرعة محققاً المركز الرابع وكنا نتوقع منه أداء رفيعاً.

"سيخضع الآن لراحة لبقية العام وسنبحث عن سباق ج2 أو ج3 له في أواخر فبراير أو مطلع مارس قبل ان نفكر في رحلة الى دبي أو سباق تاكاماتسونوميا كينين ج1.