«دبي» يحصد 3 القاب ذهبية في بطولة حلم فيرونا الإيطالية للخيول العربية 2019

2019-11-13 17:41:15
img

خطفت خيول مربط دبي الأضواء في بطولة (حلم فيرونا للخيل العربية 2019) ، والتي أقيمت خلال الفترة من 8- 10 نوفمبر الحالي، واكتسحت خيول دبي البطولة بثلاثية ذهبية “هاتريك” أكدت بها هيمنتها على الساحة، وقوة الإنتاج المحلي للمربط.

واستهلت القاب مربط دبي الذهبية دي ايه عسلية (اف ايه الرشيم xإيلي فلامينكا) والتي تصدرت بطولة المهرات عمر سنة، وحلقت دي سينية (اف ايه الرشيم x رويال أميرة) باللقب الذهبي للمهرات، واختتم المهر الناشيء دي شخاط (دي خطاف xدي شيرين) الثلاثية الذهبية لمربط دبي عندما عانق اللقب الذهبي لأمهار عمر سنة.

وياتي انتصار هذا الثلاثي لمربط دبي مواصلة لنتائجه المميزة التي حققها خلال بطولة ويلز الدولية التي أقيمت في النمسا خلال شهر اغسطس الماضي، ليؤكد تفوقه خلال الموسم الاوروبي.

كما حققت المتألقة “دي ايه عسلية” اللقب الفضي خلال بطولة بيرغامو الدولية لجمال الخيل العربية الأصيلة 2019، التي أقيمت بمدينة بيرغامو السياحية الجميلة، الواقعة بشمال إيطاليا.

كما واصل إنتاج مربط دبي قيادته الذهبية لبطولات الموسم الاوروبي، حيث توج المهر “دي إبن رشيم” لمربط جي ام، وهو من الفحل ” إف إيه الرشيم” والفرس “أنجيليكا”، بلقب ذهبية الأمهار.

التوحيدي: سعادتنا بنجاح انتاجنا خارج الإمارات
أكد المهندس محمد التوحيدي المشرف العام مدير عام مربط دبي للخيول العربية على أن المربط يمضي ثابتا في تصدر المشهد الجمالي للخيل العربية الأصيلة في العالم، معربا عن سعادته بالنتائج التي حققتها زهور الإنتاج المحلي خلال في البطولة والموسم المحلي والدولي على السواء.

وقال التوحيدي:” كلما حقق إنتاجنا المحلي إنجازات ذهبية، لاسيما بالتميز الثلاثي في البطولات الدولية، كانت سعادتنا ثلاثية
الأبعاد. نحن سعداء فعلا بالنتائج الجيدة التي جعلت من مربط دبي الأشرس بين مرابط العالم في احتكار نصف ذهب أقوى بطولاته.

هذا يعني أن عملنا جيد ويتناسب مع الأهداف السامية التي رسمتها إدارة المربط منذ تأسيسه. إننا نسعد بتحقيق تلك الأهداف موسما بعد آخر. وسعادتنا تزداد بنجاح إنتاجنا خارج مربطنا وخارج الإمارات، عندما تتألق خيول إنتاجنا في بطولات العالم في المشرق والمغرب وأوربا باقتدار نتاقسم نجاحه وجماله جميعا”ز

المرزوقي: دعوة عالمية
أعرب عبدالعزيز المرزوقي المدير التنفيذي لمربط دبي عن سعادته البالغة بالنتائج الذهبية التي حققها المربط في بطولة حلم فيرونا، مؤكدا أن الإنتاج المحلي للمربط يواصل هيمنته على البطولات المحلية والدولية، وذلك بفضل الخطط الإنتاجية التي تقوم على أسس ما يتوفر للمربط من مصادر متميزة مثل الفحل الأسطوري إف إيه إل رشيم وزملائه من الأفحل وزميلاته من الأفراس في المربط.

وأضاف المرزوقي:” نحن عازمون على تعميق عملنا لتحقيق الأفضل لنا ولغيرنا. إن الإقبال الكبير على إنتاجنا ناتج عن إنجازاتنا. ولذلك تستمر دعواتنا إلى كل المربين في الداخل والخارج بأن يستيفيدوا من هذا التطور الهائل للخيل العربية انطلاقا من حاضنته العالمية في مربط دبي”.