مربط دبي يواصل مسيرته الذهبية لموسم 2019 في إيطاليا

مربط دبي يواصل مسيرته الذهبية لموسم 2019 في إيطاليا

اضاف مربط دبي للخيول العربية إنجازا جديدا لإنجازاته خلال الموسم الخارجي منذ انطلاقته، وذلك خلال بطولة مونتي فالكو الدولية لجمال الخيل العربية بداية الأسبوع الجاري في إيطاليا التي نال فيها الميدالية الذهبية بإجماع الحكام.

وتميزت مشاركة مربط دبي في بطولة مونتي فالكون بالتركيز على مشاركة نوعية مكنت الإنتاج الجديد للمربط من تسطير بصمة خاصة في سجل البطولة، وذلك عندما فاز المهر دي شيمار وهو من فحل وأسطورة الإنتاج العالمي المعاصر إف إيه إل رشيم ومن الفرس الولود ليدي فيرونيكا إحدى أقوى الفرسات المنتجة للخيول العربية المتميزة منذ سنوات. وتميز الفوز الذهبي للمهر دي شيماز بإجماع الحكام على منحه المركز الأول في كافة مواصفات الخيل العربية الأصيلة.

ويعتبر الفوز الذهبي للمهر دي شيماز بالإجماع في بطولة مونتي فالكو إضافة جديدة من تميز إنتاج الفحل إف إيه إل رشيم الذي أصبح علامة فارقة في تاريخ الخيل العربية وإنتاج الأبطال في مسيرة حافلة كان آخر محطاتها الميداليتين الذهبيتين والميدالية الفضية فضلا عن ألقاب الأفضلية في بطولة منتون الدولية مؤخرا.

وبهذه الإضافة الذهبية يحتفظ مربط دبي بالمركز الأول في كافة البطولات التي شارك فيها منذ انطلاقة الموسم الخارجي لمسابقات جمال الخيل العربية، مما يؤكد التفوق النوعي لإنتاج المربط الذي يواصل تميزه نحو إنهاء الموسم الحالي ببصمة قيادية جديدة تضاف إلى سجله الذهبي الناصع الذي لمع في الموسام الماضية.

 


التعليقات/ 0


اترك تعليقا